برشلونة يهزم خيتافي .. سر المعاناة

  • Am

    سيلفي سبورتسيلفي سبورت

    Dauer: 07:41

    حقق برشلونة فوزاً قيصرياً على ضيفه خيتافي بهدفين لهدف في المباراة التي جرت بينهما مساء السبت على ملعب الكامب نو لحساب مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الإسباني.
    الفرنسي أنطوان جريزمان عكر بياض النتيجة بهدف في الدقيقة 33 من صناعة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بتمريرة رائعة.
    الفريق الكتالوني خفف الضغط على المدرب كيكي سيتيين بتسجيل الهدف الثاني بشكل سريع وهذه المرة عن طريق سيرجي روبيرتو الذي تلقى تمريرة من البديل جونيور فيربو في الدقيقة 39.
    نتيجة مباراة برشلونة ضد خيتافي
    و عقب الاستراحة كثف خيتافي هجماته على مرمى البارسا لينجح في تسجيل هدف تقليص الفارق عبر أنخيل رودريجيز في الدقيقة 66.
    و كاد جريزمان أن يوقع على الثنائية الشخصية و يدون هدف البارسا الثالث لكنه صوب الكرة أعلى المرمى بطريقة غريبة.
    بدوره منع الألماني مارك أندريه تير شتيجن خيتافي من التعادل في الربع ساعة الأخير من اللقاء بعدما أبعد الكرة من الشباك بأعجوبة.
    فوز يرفع به برشلونة رصيده من النقاط إلى الرقم 52 ليبقى في وصافة الترتيب بفارق الأهداف فقط خلف ريال مدريد المتصدر.

فيصل الحارثي
فيصل الحارثي

📲*00212679620248* *Whatapps*📲 الــيــكـــم رقــم الــدكــتــور👨‍⚕️ الإخــتــصــاصــي الــلــي اقـتــرح عـلــي الـعــلاج الـفــعــال لــقــصــر الــقــضــيــب ضــعــف الإنــتــصــاب✅ الــقــذف الــســريــع ✅ الــبــرود الــجــنــســي ☑الــمــنــتــجــات مــتــوفــرة فـقـط بــالــســعــوديــة🇸🇦 وقـطـر🇶🇦 والامـارات🇦🇪 والــعــراق🇮🇶 ولـبـنـان🇱🇧 والأردن🇯🇴 والـكـويـت🇰🇼 والــبــحــريــن🇧🇭 وســلــطــنــة عــمــان🇴🇲 ســـارع واطــلــبــها📲*00212.679.620.248* *Whatapps*📲الدفع عند الاستلام🤝

Vor 15 Tage
فيصل الحارثي
فيصل الحارثي

📲*00212679620248* *Whatapps*📲 أقــدم لــكـــم رقــم الــدكــتــور👨‍⚕️ الــخــبــيــر الــلــي سـاعـدنـــي فــي عــلاج مــشــكــلــتــي😄 لــصــغــر الــقــضــيــب ضــعــف الإنــتــصــاب✅ الــقــذف الــســريــع ✅ الــبــرود الــجــنــســي ☑الـمـنـتـجـات مــتــوفــرة فــقــط بــالــســعــوديــة🇸🇦 وقــطــر🇶🇦 والامـارات🇦🇪 والـعـراق🇮🇶 ولـبـنـان🇱🇧 والأردن🇯🇴 والـكـويـت🇰🇼 والــبــحــريــن🇧🇭 وسـلـطـنـة عـمـان🇴🇲 لا تــتــردد فــي طــلــبــهــا📲*00212.679.620.248* *Whatapps*📲الـدفـع عـنـد الاسـتــلام🤝

Vor 17 Tage
Reda Ali Alsady
Reda Ali Alsady

Força Barça 💙❤البارسا يمرض ولا يموت 💙❤🇮🇶🏆💪

Vor 18 Tage
فيصل الحارثي
فيصل الحارثي

📲*00212.679.620.248* *whatapps*📲 أقــدم لــكـــم رقــم الــدكــتــور👨‍⚕️ الـمــخــتــص الــلــي اقـتــرح عـلــي الـعــلاج الـفــعــال لــصــغــر الــقــضــيــب نــقــص الإنــتــصــاب✅ ســرعــة الــقــذف ✅ الــضــعــف الــجــنــســي ☑الــمــنــتــجــات مــتــوفــرة فـقـط بـالـسـعـوديـة🇸🇦 وقــطــر🇶🇦 والامـارات🇦🇪 والـعـراق🇮🇶 ولــبــنــان🇱🇧 والأردن🇯🇴 والـكـويـت🇰🇼 والـبـحـريـن🇧🇭 وسـلـطـنـة عــمــان🇴🇲 أطـــلـــبــــهـــــا الان📲*00212679620248* *whatapps*📲الـدفـع عـنـد الاسـتــلام🤝

Vor 22 Tage
فيصل الحارثي
فيصل الحارثي

📲*00212.679.620.248* *whatapps*📲 الــيــكـــم رقــم الــدكــتــور👨‍⚕️ الـمــخــتــص الــلــي سـاعــدنــي فــي عــلاج مــشــكــلــتــي لــصــغــر الــقــضــيــب نــقــص الإنــتــصــاب✅ الــقــذف الــســريــع ✅ الــبــرود الــجــنــســي ☑الـمـنـتـجـات مــتــوفــرة فـقـط بـالـسـعـوديـة🇸🇦 وقـطـر🇶🇦 والإمــارات🇦🇪 والــعــراق🇮🇶 ولــبــنــان🇱🇧 والأردن🇯🇴 والــكــويــت🇰🇼 والـبـحـريـن🇧🇭 وسـلـطـنـة عــمــان🇴🇲 أحــصــلوا عــلــيــهــا الآن📲*00212679620248* *whatapps*📲الدفع عند الاستلام🤝

Vor 25 Tage
diego costa
diego costa

يوتوب ارسلت لي اشعار هدا الفيديواليوم بعد 6 ايام من المباراة 🤦🏻‍♂️

Vor Monat
بشير ولد علي
بشير ولد علي

انا متابعك من زمان و انت من افضل المحللين العرب و لكن عندي ملاحظة صغيرة انو الاضاءة مش ممتازة

Vor Monat
محمود حياري
محمود حياري

أنا أخوكوا من الاردن شاهدوا قناتي وتابعوني واذا أعجبتكم لا تبخلوا علي بأشهارها ونشر حسابي

Vor Monat
Ali Hagawi
Ali Hagawi

من ناحية الصين الشيوعيين الله يبيدهم عن بكرة أبيهم وكل شخص يؤذي المسلمين قال أطفال وشباب

Vor Monat
Foot 444
Foot 444

بيكيه اومتيتي جوردي البا سيرجيو روبيرتو بوسكيتس سيئيييييييييييين

Vor Monat
Foot 444
Foot 444

مصيبة اذا الظهيرين يطلعو مع بعض مثل هيك نابولي. انسيني وميرتنز راح ينطلقون

Vor Monat
katy Mar
katy Mar

البرسا و الريال في الهوا سوا ضعاف هدا الموسم

Vor Monat
GAMER SYR
GAMER SYR

سمعني صياحك عريال

Vor Monat
Hamad Alnaif
Hamad Alnaif

شكرا كابتن....اعتقد انك اصبت الهدف بدقه....🌹🌹🌹

Vor Monat
ahmed keke
ahmed keke

⁦❤️⁩

Vor Monat
Kabadou Ayoub
Kabadou Ayoub

VISÇA BARÇA

Vor Monat
خادم شمس القلوب
خادم شمس القلوب

رساله الي الاخوه الاشقاء في قناه سيلفي سبورت الي من يهمه الامر انا من سوريا من ادلب متابعك علا القناة من اكثر من 3سنوات ولكن في عندي رساله للاخوه العرب والمسلمين اتمنئ منكم الدعاء لنا بالنصر علا روسيا وايران العالم كلو والنظام المجرم نموت في ادلب ولا احد يفتكر اتمنئ منكم المساعده الجهاد بالدعاء بالمال بالتبرع باي شي تقدرون فيه نحن بحاجه الي من يهمه امر المسلمين في ادلب وسوريا القصف ليلا نهار اتمنئ المشاركه من الجميع ولكم جزيل الشكر

Vor Monat
abul gasem
abul gasem

شكرا كتير علي التحليل الفني منور

Vor Monat
abo yzin
abo yzin

لماذا تتكلم فقط على برشلونه لماذا لاتحلل مباراة ليفربول❤

Vor Monat
hamid cool
hamid cool

نقطة ضعف برشلونة الكبرى خط الوسط خط الوسط خط الوسط

Vor Monat
mohamed mostafa
mohamed mostafa

https://youtu.be/Yq_X_06Oh9U دول اولادى عاملين قناه وبيحاولوا يعملوا حاجه كويسه ممكن تشحعوهم وتشتركوا فى قناتهم أشكركم اصدقائى واخوانى

Vor Monat
El Break - فيديو ساعة البريـــك
El Break - فيديو ساعة البريـــك

شرفونا الانضمام للقناة يا شباب ...

Vor Monat
special one
special one

https://youtu.be/JNedrvNBXas الرجاء الاشتراك وتفعيل الجرس

Vor Monat
Abdullah Abdullah
Abdullah Abdullah

لماذا لا تتكلم عن غش تحكيم لصالح برشلونا

Vor Monat
zakaria djouzi
zakaria djouzi

aynaa houwa al ghich yaa kaarih

Vor Monat
ريمي ستار
ريمي ستار

ياسيدي انت افضل محلل بكل قنوات

Vor Monat
ربيع كابو
ربيع كابو

مشكلة برشلونه حاليا دفاعيا وخط نص واجنحه زي الناس

Vor Monat
ربيع كابو
ربيع كابو

سبحان الله الرد ايجا عليهم من ربنا بسبب الظلم ال عملوه في مسلمين الايجور

Vor Monat
Shiyar Shekh Barkal
Shiyar Shekh Barkal

ربيع كابو يا عمي حتى المسلمين الايجور يمكن يمرضوا ويموتوا من المرض. كان نص حكام العرب ماتوا لو رح يجيهم الرد من كتر ما يظلموا شعوبهم

Vor Monat
AL-BADYAH
AL-BADYAH

حرام عليكم فوز ٢٠٠/٢٠٠ حكم سببة

Vor Monat
وليد المقبالي
وليد المقبالي

اي إنسانية والمسلمين اللي يقتلوهم.. أوزيل تكلم ونقلبوا عليه

Vor Monat
Ziad 1
Ziad 1

أحكي على عقوبة مانشستر سيتي

Vor Monat
PSG Club
PSG Club

برشلونة اصبح فريق سئ 💔💔وربي المدربين الى يمسكون برشلونة فاشلين ومتدربين ادراة فاشلة وماتجيب مدربين مثل كلوب برشلونة ماراح تحقق اي بطولة هذا الموسم

Vor Monat
عبدالعزيز صالح
عبدالعزيز صالح

و فوق ان الادارة فاشلة هم بخيلين مرة

Vor Monat
Quiet Dawn
Quiet Dawn

هلا مدريد 🥰

Vor Monat
Amine Laymen
Amine Laymen

فريق الحكام فارشلونة كالعادة اللاعب ؤقم 12 يتدخل

Vor Monat
zakaria djouzi
zakaria djouzi

farii9 al 7oukaam houwa farchadrid bi laa3ibou ra9m 12 li tada5al wa djaabalhoum 3 abtaal tawaaliyan

Vor Monat
Jabery Ahmed
Jabery Ahmed

ليش ماتكلمت عن أطفال الآيغور !! ولا لأنهم مسلمين فمهجورين ولحد درا عنهم ! حسبي الله بس

Vor Monat
Hodor
Hodor

كيف يأتي تشافي مثل ما أتى زيدان؟؟؟ زيدان جاء للريال في نصف الموسم بعد اقالة بينيتيز وحقق المعجزات بس تشافي يجي بنصف الموسم بتقول تشافي جاء مثل زيدان

Vor Monat
Saif al-Shammari
Saif al-Shammari

معليش انا احترمك لكن الصين كلاب ولا يجب التعاطف معهم عذبو اخوانا اليغور لا حد يدعمهم الله يسلط عليهم شر عذاب ولا بارك الله بمن يساندهم او يدعمهم

Vor Monat
wad Elsiddig
wad Elsiddig

ليش ما اتكلمته في حلقه علي تعليق الفيفا لمانشستر سيتي

Vor Monat
HAZEM Ali
HAZEM Ali

يا محمد سوي فيديو عن حرمان السيتي من دوري الابطال لموسمين

Vor Monat
Mahmoud Aljlib
Mahmoud Aljlib

استاذ محمد تكلم عن العقوبة على ستي لو سمحت

Vor Monat
علاء عبدالرزاق
علاء عبدالرزاق

بتمنى اخي محمد بس تحكي شوي ع ادلب السورية لانو كلامك حلو وبفوت ع القلب

Vor Monat
اسلام نوفل
اسلام نوفل

احسن الصينين بستهلو مهما كانو يعزب المسلمين ومحدش عارف يتكلم الوقتي هما متعزبين ومش عرفين يعملو حاجه كمان

Vor Monat
Hussam Saleem
Hussam Saleem

مع موجود نيمار و أنا أقول برشلونا معتند على ميسي كثيرا و هذا يتعب ميسي مع الوقت

Vor Monat
Hussam Saleem
Hussam Saleem

معتمد

Vor Monat
Ashraf HP
Ashraf HP

الله له يردك يا الطباخ

Vor Monat
Qusei alhashemi
Qusei alhashemi

هل تتوقع بأن أسلوب اللعب مفروض من قبل ميسي ولا أقصد اللاعبين شخصيا و لكن اقصد الانسجام بين اللاعبين سرعة الكرة سرعة الانتقال من الدفاع الى الهجوم و بطء الارتداد وضعف او لنقل عدم الالتحامات البدنية ليش ما منشوف لاعب بيقتل نفسه على الكرة مثل بويول. هل اذا انصاب ميسي سيتحسن الاداء او سيتراجع. انا ارى ان الاداء سيتحسن.

Vor Monat
-Y10 القيصر-
-Y10 القيصر-

اتنمى تتكلم على الأندية التي همها المال ولا تهتم لمشاعر جمهورها دون القاب بدون اداء (روما+ارسنال+إشبيلية +ليفربول سابقاً وغيرها اندية وانت ادرابها

Vor Monat
محمد سعد
محمد سعد

برشلونة منذ أن غادر غوارديولا فريق برشلونة و الفريق في رتم هبوط في المستوى إلى أن وصل الحال ولم نعد نرى برشلونة الممتع

Vor Monat
basilios
basilios

بعكس المسلمين الذين يفرحون و يشمتون بالصينيين بهذا الابتلاء

Vor Monat
احمد عبد العزيز
احمد عبد العزيز

ماهي نظرتك لهذا الموسم لبرشلونة ؟؟؟

Vor Monat
Raamze Ko
Raamze Ko

لكن لاتنسى ان خيتافي مركز ثالث يعني عمليا افضل من أتلتيكو واشبيلية وفالنسيا واتلتك لم يصل صدفه لهذا المركز بلعكس فريق منظم جدا في جميع الخطوط

Vor Monat
Era Thizzle
Era Thizzle

Fuck Barcelona

Vor Monat
مهدي البصراوي
مهدي البصراوي

الفوز ميجي بسهوله الفوز بصعوبه احلا يارجل ماتكلم عن الريال اليفوز بصعوبه علا فرق ضعيفه

Vor Monat
أحمد أحمد
أحمد أحمد

انت لا تستحق المتابعة. اكل هم أهل الصين و حتى هي الساعة عم يعذبو مسلمين الايغور. انت يهودي و عايش بين يهود شو بدو يطلع منك

Vor Monat
MSN MSN
MSN MSN

بوسكتس لازم يخرج اخر الموسم

Vor Monat
mohammad tanjouri
mohammad tanjouri

مو عاجبو شي بيض الكندر ...🗨💬 هههههههه😅😅😅😅😂😂😂

Vor Monat
MUNTADR JOKER
MUNTADR JOKER

روبيرتو غريزمان بوسكيتس بيكي راكيتيش فيدال خلاص لازم ينباعو

Vor Monat
MUNTADR JOKER
MUNTADR JOKER

غيزمان اسووء الاعبين قتل ٣ مرتدات ل برشلونه ضيع ٢ انفراد الله يلعنك 😂

Vor Monat
Ehab Mohamed
Ehab Mohamed

مشكلتكو عاطفيين زياده عن اللزوم ليش ما حكيت عن اوزيل بس ذبحو المسلمين

Vor Monat
Milano ita
Milano ita

قناة معنية بالرياضة اظرب واطرح ومافي فيديو عندك لديربي ميلانو ؟؟؟؟؟ ديسلايك

Vor Monat
Dêlir Hasan
Dêlir Hasan

يا كابتن الإدارة فاسدة كيف بدك هالادارة تتدخل اذا تتدخلت رح ينطبق عليها المثل الشعبي جبناك يا عبدالمعين لتعين اتاريك بدك مين يعينك

Vor Monat
Motix Bro
Motix Bro

ياكلو زق الصين

Vor Monat
belal taker
belal taker

بالنسبة لعلاقات برشلونا التجارية والشركات والاموال لايوجد اي سبب يدفع لاحترام هذا النادي وقصة الاطفال الصينيين لم نراها مع اطفال سوريا واليمن والعراق وليبيا الذين ذاقو اضعاف الويلات من الصينيين نتائج بينيتيز تصنف سئ جدا كمحصلة عامة اثناء تواجده في الملكي والفرق في الليغا كان ٨ نقاط او اكثر حتى ليتسلم زيزو الودريب وتنتهي الليغا وقتها بفوز البرشا بفارق نقطة واحدة فقط

Vor Monat
ASEEL JO
ASEEL JO

انزل على يوفنتوس

Vor Monat
شعر وأدب
شعر وأدب

هلا

Vor Monat
Saad Alshammari
Saad Alshammari

سابقا حارس برشلونه يلعب اكرة بسرعة وكرة مرتده سجل برشلونه منها كثيرا الان لا يبطيها الا ان يعود المنافس الي مناطقة لااعلم المدرب ماذا يريد

Vor Monat
Saad Alshammari
Saad Alshammari

لا والله سر المعاناة في برشلونه بيكيه اخطا وانقطعت من الكرة واستعادتها بمسك اللاعب وعداها الحكم وهي ضربة جزاء وغريزمان للاسف سجل هدف واضاع هدفين امام المرمي هل يحتاج لحظ مع انه اضاع كرات كثيره سابقا

Vor Monat
zakaria djouzi
zakaria djouzi

mou darbat djazaa ball mou5aalafa chouf mlii7 9abl maa tatkalam

Vor Monat
زين العابدين ناصر
زين العابدين ناصر

انشاءالله يستمر حال برشلونه لحد يوم 2020/3/1 وتفوز ريال ويحسم الدوري يارب يارب

Vor Monat
زين العابدين ناصر
زين العابدين ناصر

@Motix Bro بس فهمني دعائك شكد مستجاب من يومها ريال مافاز لو ادري مامعلق

Vor Monat
Motix Bro
Motix Bro

@زين العابدين ناصر انت مدريدي صح؟؟

Vor Monat
زين العابدين ناصر
زين العابدين ناصر

@Motix Bro ليش انتم العام حصلتو على دوري السنه نتمنى ريال ياخذه

Vor Monat
Motix Bro
Motix Bro

ان شاء الله الريال يرجع زي الموسم الماضي مع ان حتى هذي السنه الريال مو ذيك القوه

Vor Monat
Tamem MK
Tamem MK

طيب ليش ما تتكلم عن الاخطاء التحكيمية يلي عم تكون لصالح هالفريق الفاشل ، المساعد الاول لبرشلونة قبل ميسي هم الحكام الفاسدين

Vor Monat
Tamem MK
Tamem MK

@yazan b l الواحد بيحكي شي وانتوا بتحكوا بشي ، عنجد يلي قال عنكم اطفال ما أخطأ ، خلي الريال يكسب نقطة ويتعادل بمجهودو ولعبو ، احسن ما يخسر صدارة ويتبهدل بالرغم من مساعدة الحكام 😊

Vor Monat
yazan b l
yazan b l

سلتافيغو😂😂

Vor Monat
Mohammed Elfeky
Mohammed Elfeky

لازم يكون في اي مفاتيح لعب تانيه غير ميسي ...ليه دي يونج وروبيرتو مبيزيدوش مع بعض ونفس الكلام الناحيه التانيه ارثر والبا ..زي ما بنشوف الليفر والسيتي.. ليه نص الملعب مع فاتي مع جريزمان ميضغتوش بحده زبانتظام زي ما بنشوف ف الليفر كده واعمارهم مش كبيره... افكار بسيطه جدا ...ليه لازم اي هجمه يبدأها ميسي برشلونه بقى فريق معوق

Vor Monat
Omar Sholli
Omar Sholli

مبدع 🌹

Vor Monat
H
H

بينيتز كان فرق ١١/١٢ نقطه اكثر من ٥

Vor Monat
Ahmed Elhoseny
Ahmed Elhoseny

والمسلمين اللي الصين عذبتهم وكانت بتقتلهم مكنتش اتكلمت عنهم ليه .. الله يلعن ابو الصنف العربي صنف ابن كلب

Vor Monat
Yahya Abdullah
Yahya Abdullah

اما العرب لما يموتوا كل يوم عادي والصين اللي عاقبهم بسبب اعمالهم وهم بنفس المستوى العقائدي وحاقدين ع الاسلام مثل الغرب

Vor Monat
احفاد عواتي
احفاد عواتي

مبروك الاغب الدوري الإسباني هلا مدريدددد هلا زيزوووو🤴🤴🤴🤴🤴🤴💪🏿💪🏿💪🏿💪🏿💪🏿😍

Vor Monat
Rif Lannd
Rif Lannd

Barca 5.madrid 0

Vor Monat
منوعات Multi
منوعات Multi

يعني لعبة برشلونة وخيتافي تعمل عنها فديو، وخبر اقصاء السيتي لا؟؟

Vor Monat
Mohammad Aldabbas
Mohammad Aldabbas

من منظوري كابتن محمد بهجمة الهدف الثاني ميسي مرر لجونيور فيربو نفس التمريره المعتاده لجوردي ألبا ولعبها فيربو بالعرض وسجلها روبيرتو الجميل فيها انه فيربو ما فكر يرجع بالعرضيه لميسي زي ما ألبا متعود ولو بتلاحظ مع العرضيه ميسي سحب 3 مدافعين معه وهاد الاشي فتح مجال بدفاع خيتافي لو ما تبدل البا واستقبل تمريرة ميسي كان رجعها البا لميسي وما رح تيجي هدف لانه ميسي كان معه 3 لاعبين الحمدلله ان ألبا انصاب وتبدل مشكلة برشلونه الفريق كله بمرر لميسي مافي لاعب بعتمد على نفسه ولا في لاعب بتحسه بدخل منطقة الجزاء وبحاول يمرر لغير ميسي والمشكله الاكبر اعتماد كيكي على الهجوم من جهة ألبا لما يلعب وألبا ما بيعطي عرضيات غير لميسي وانحفظت الهجمه

Vor Monat
Nabil Nagi
Nabil Nagi

https://www.facebook.com/nabilnagirazk/?modal=admin_todo_tour ودي صفحتي عالفيس عشان تتبعو كل جديد فالملابس حريمي ورجالي وسماعات ايربوتس وساعات سمارت بارخص الاسعار

Vor Monat
Wissem Bencheikh
Wissem Bencheikh

مش رح تحكيلنا على السيتي و الاخبار اللي تتحدث عن حرمانهم مالشامبينز؟

Vor Monat
Atef ahmed
Atef ahmed

لن يتحدث ههه لانه في الامارات

Vor Monat
عبد الرحمن ابو يحيى
عبد الرحمن ابو يحيى

السلام عليكم شي عادي جدا ان نرى تأثير المدرب الجديد يترجم بشكل بطيء في عمل الفريق وهذا بسبب عدة عوامل - تقدم عدة لاعبين في السن - النقص العددي في الفريق في عدة مراكز - تغيير اسلوب اللعب - غياب لاعب رأس حربة صريح - تراجع العديد من اللاعبين من الناحية الفردية بدنيا و فنيا - غياب المنافسة من الدكة لبعض الاساسيين في عدة مراكز - الحالة النفسية لاغلب اللاعبين و فقدان التركيز

Vor Monat
Martine Monaco
Martine Monaco

لعنة الله عليهم اجمعين . اللهم احصهم عددا و ارنا فيهم عجيب قدرتك هؤلاء الصنيين الكفار و كن مع اخواننا الايغور المسلمين الذين تخل عنهم مسلموا هذا الزمن زمن الذل و الهوان اللهم لا تاخذك فيهم رافة و لا شفقة اللهم هد ملكهم و شردهم يا رب العالمين. في قضايا المسلمين تقول هذه سياسة و احنا قناتنا رياضية و الآن تتعاطف مع الكفار الملاعين أمور إنسانية . اللهم اهدينا في من هديت.

Vor Monat
الفوتبول العالمي
الفوتبول العالمي

أسباب العقوبات على السيتي 😳 في قناة الفوتبول العالمي اشترك ليصلك كل جديد https://youtu.be/M7eAxzKH6m8

Vor Monat

Nächstes Video

Jessie Reyez - COFFIN (Audio) ft. Eminem

4:24

Jessie Reyez - COFFIN (Audio) ft. Eminem

JessieReyezVEVO

Aufrufe 1 376 617

DDG - Toxic (Audio)

2:37

DDG - Toxic (Audio)

DDGVEVO

Aufrufe 579 299

الكالتشيوبولي .. القصة الكاملة

13:43

ميسي × أبيدال .. معركة في برشلونة

06:09

مقتل كوبي براينت .. فضفضة

04:45

مقتل كوبي براينت .. فضفضة

سيلفي سبورت

Aufrufe 139 000

قصة ضرب فيرغسون بيكهام بالحذاء

05:55

Coronavirus - 3 große Irrtümer | Jasmina Neudecker

14:13

Lil Mosey - Blueberry Faygo (Dir. by @_ColeBennett_)

3:01

Bilal Sonses & Seda Tripkolic - Sonu Gelmez

3:34

Bilal Sonses & Seda Tripkolic - Sonu Gelmez

Bilal Sonses

Aufrufe 6 199 504

LIL LANO - KEIN GRUND (Official Video)

3:01

SARHAD - SINNE (Official Video)

3:46