بالدموع و في أول خروج إعلامي الشيخة تراكس تروي التفاصيل الكاملة لقصة فيديو الخليجيين المزورين

  • Am Vor 4 Monate

    Chouftv - شوف تيفيChouftv - شوف تيفي

    Dauer: 17:39

    في أول خروج إعلامي الشيخة تراكس تروي تفاصيل فيديو خليجيين المزيفيين و كيف تعرضت لنصب و تحرش الجنسي في حفل نظمته مجموعة فيسبوكية "

    قناة شوف تيفي هي أول تلفزة إلكترونية تختص بأخبار المغرب، شاملة، مستقلة، تعنى بأخبار اليوم والقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية.. تواكب آخر الأخبار المغربية ومختلف الأحداث من قلب الحدث بالصوت والصورة، عبر طاقم صحفي شاب متميز ولوجيستيك جد متطور مسؤول عن برامج إخبارية عديدة كتلفزة الواقع وآراء الشارع ونسولو الناس.. كما تتوفر على استوديو من الطراز العالي يتم إنتاج نشرات شوف الصحافة والحصاد اليومي وخبر اليوم، الأستوديو يتضمن آخر أنواع التجهيزات والكاميرات الرقمية، استضافت من خلاله مختلف الشخصيات الشهيرة، مغربيا، عربيا وعالميا.
    اشترك في القناة الرسمية لشوف تيفي:
    bit.ly/2aYOdAx
    Chouftv - شوف تيفي
    شوف تيفي أول تلفزة إلكترونية بالمغرب
    ChoufTV
    Site Web Officiel: ChoufTV.ma
    Page Facebook: facebook.com/ChoufTV.Maroc
    Compte Twitter: twitter.com/ChoufTVMa
    Page Google+: plus.google.com/+ChoufMedia
    Chaine DE-film: de-film.com/us/ChoufMedia
    #chouftv #maroc

    شوف تيفي  chouf tv  تلفزة القرب  تلفزة الواقع  Chouf tv youtube  choftv  

Fati Fati
Fati Fati

Wasiri yalahmara tasarhi chi hmir bhalak na3lata llah o3alik maskh diiiiin zidi hâta walidik m3ak gelte chta mabgatch tsab yalmaskhta TFE

Vor 3 Tage
Mohssin Skoma
Mohssin  Skoma

بسم الله رحمن رحيم ....أتئمرون ناس بي لبر وتنسونا انفسكم وانتم تاتلون لكتاب ...لا اله الا الله محمد رسول الله

Vor 6 Tage
Chaine مغتربة بفرنسا
Chaine مغتربة بفرنسا

قال الله سبحانه وتعالى:(ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ لِيُذِيقَهُمْ بَعْضَ الَّذِي عَمِلُوا لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ) ظهر الفساد في البر والبحر، الفساد في البر بما يصيبوا الأرض من منع البركات، وغور المياه، وانحباس الأمطار، ويبس الأشجار وغير ذلك، وإصابة الثمار وكساد الأموال والتجارات وغير ذلك من أنواع العقوبات التي كلها نشاهدها، ولكن لا نعتبر ولا نبحث عن أسباب هذه العقوبات بل منا وفينا وبين أظهرنا من يكتب ويقول ليست هذه المصائب وهذه الآفات بسبب الذنوب، إنما هذه كوارث طبيعية تجري بدون سبب من الناس وهذا تكذيب لقوله تعالى:(ظَهَرَ الْفَسَادُ فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ بِمَا كَسَبَتْ أَيْدِي النَّاسِ)،تكذيب لقوله تعالى:(وَمَا أَصَابَكُمْ مِنْ مُصِيبَةٍ فَبِمَا كَسَبَتْ أَيْدِيكُمْ وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ)، هذه قسوة للقلوب، والعياذ بالله(فَلَوْلا إِذْ جَاءَهُمْ بَأْسُنَا تَضَرَّعُوا وَلَكِنْ قَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَزَيَّنَ لَهُمْ الشَّيْطَانُ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ) هذه غفلة عن سنن الله الكونية وإعراض عن تدبر القرآن والاعتبار الذي أمر الله جلَّ وعلا به فيما يجري من الحوادث، ومع هذا يسرحون ويمرحون ولا ينكر عليهم ولا يمنعون من أقوالهم الباطلة ونشرها وكتابتها، قبلهم من قال(قَدْ مَسَّ آبَاءَنَا الضَّرَّاءُ وَالسَّرَّاءُ)

Vor 9 Tage
Rachida Mahboub
Rachida Mahboub

كبرات فعيني وحترمتها

Vor 11 Tage
aji Good_ Mester Quen
aji Good_ Mester Quen

اسير الممسوخه نعلت لله وعليك الى يوم دين طراكس بيه غدموت انشاءلله

Vor 11 Tage
Omar Att
Omar Att

15:37 كتقولي لحق

Vor 11 Tage
Naima Bourkibate
Naima Bourkibate

التقاي الله هاد شي راه حرام الله يعفو عليك راكي غاية

Vor 12 Tage
Maryam Badag
Maryam Badag

يخوتو هاد الجرثومة جبهة باز

Vor 12 Tage
Lahcen Ait braim
Lahcen Ait braim

باش. بترمة

Vor 12 Tage
Iman Iman
Iman Iman

متبانش 28 عام

Vor 14 Tage
Mimi Vlog
Mimi Vlog

Vor 14 Tage
Omari Rabha
Omari Rabha

wach hadi kata3raf lah

Vor 14 Tage
Hasan tbarklah Hasna
Hasan tbarklah Hasna

Lah yhdik nar jahanm 3amra bl3yalat tobi 3alamat sa3a bano

Vor 16 Tage
Kati Kati
Kati Kati

🖕🖕🖕

Vor 16 Tage
Karim Karim
Karim Karim

Ouachaouahtou le Maroc Une vedios avec sa chemise de nuit et ses grosses fesse pourée circule dans les sites pornographiques. Tout ça pour l'argent. Atfoooooo alik

Vor 18 Tage
Fatima Moussa
Fatima Moussa

Allah y3fou a3lik

Vor 18 Tage
Hasnae Yates
Hasnae Yates

رجال الأمن هما القحاب لكبار

Vor 18 Tage
Hasnae Yates
Hasnae Yates

شوفى كاع من ماقتلوكش حمدى الله وماغتاصبوكش راكى غالطة والطريق اللى شادة صعيبة بزاف والله يعفو عليك

Vor 18 Tage
mundo juego 2018
mundo juego 2018

******

Vor 21 Tag
امير السلام
امير السلام

أودي الله يهديك انا كنصحك لوجه الله وهو اعتزل هاد مهنة وديري شي عمل في حلال وتهناي من زداع

Vor 21 Tag
Amiir Chooof tv
Amiir Chooof tv

هدي مزيانا البرد ها تع الحوى ههههه الله ينصر سينا

Vor 22 Tage
jojo jiji
jojo jiji

تقاداو الرجال فالمغرب تقريبا بقاو غي الشمايت و الخنز

Vor 22 Tage
Casa Nova
Casa Nova

وا را داروری ادبرو لیک هکاک حیت نتی بارکا تما کدوری فی حشاکوم

Vor 23 Tage
Aline Aline
Aline Aline

انقي الله يااختي بغيتك منك جواب واحد واش بغيتي بنتك تكون شيخة بحالك؟

Vor 23 Tage
elis Eli
elis Eli

وا دابا لي عندها ترمة كبيرة ولاة فنانة ويقهروك بذكر الله و الإسلام و الله سبحانه وتعالى خلا ليك الدنيا ديري فيها ما بغيتي الحساب هوا الآخر أما سمعة المغربيات مع الأسف تتمرمد في الغيس بسبب هاد العاهرات مع اننا في المغرب ما خصنا حتى شئ و المثل المغربي يقول اللي عطى زكو لهلى يفكو

Vor 27 Tage
Ismai Aneftah
Ismai Aneftah

ههههه مزيانة فيك اشيخة

Vor Monat
Rachid Raiss
Rachid Raiss

ختهم باش تشطح ليهم الله ايمسخك يا تراااااكس ؟؟؟؟

Vor Monat
hanane marrakech
hanane marrakech

حتى الشيخة عندها المنادجر ؟؟!!

Vor Monat
Naser Yamny
Naser Yamny

عن جد ازاي شيخه وهي ترقص وتتعرا وال إيش يقولو عالمشايخ ههههههههه فعلن تيجي تفهم تدوخ

Vor Monat
Naser Yamny
Naser Yamny

ههههه هك شيخه والله ماكنا نعرف معنى المشيخه

Vor Monat
هاشتاق قصراوي
هاشتاق قصراوي

لا حول ولا قوة الا بالله مابقيتييييش فيا ولكن لي بقا فيا انك كتكلمي كبحالا كتوصلي شي رسالة ربانية في العمل ديالك ماتحسبييييش راسك شي حاجة راكي غي قحبا وشيخا وساقطة هاااااد الشي لي كاين

Vor Monat
YaSsine lamoni
YaSsine lamoni

Tfff siri nti rak nit 9ahba

Vor Monat
Marwa Najla
Marwa Najla

صراحة بقات فيا ولله أه بصح شيخة ولكن إنسانة ولكن منين وصلات كديا ياليل وشتم بزاف بصح بزاف مع حترماتي

Vor Monat
Der freie Mensch
Der freie Mensch

Fin 3amer kano khwatat lmgharba kayhazo trami o kaytlewto 3la khalijiyin hda khothom hehehe lay3tik jou3 nti wal manager dyal la97....

Vor Monat
Aee Aee
Aee Aee

h

Vor Monat
souad souad
souad souad

الله يهدي ما خلق المغرب غاي للهاوية

Vor Monat
souad souad
souad souad

الله يهدي ما خلق المغرب غاي للهاوية

Vor Monat
hoti eissa
hoti eissa

التحرش واللقطة ماللقطة رآه انتى إلى تحرشتى بيهم تاتلوزى فاترمتك وتقولى التحرش اسيرى توبى إلى الله اجيبى الخبز لولادك بالحلال

Vor Monat
Fouzia Malak
Fouzia Malak

Hchoma 3likom

Vor Monat
Ahmed Tayeb
Ahmed Tayeb

كل الأخبار الآتية من المغرب . كوارث . دعارة مخدرات خمر . فقر مدقع . أصبحنا نحس بأن المغرب أصبحت.عبارة على برديل كبير . و مزرعة مخدرات. مجتمع مشتت . سلطة غائبة .

Vor 2 Monate
Tijani Zadakht
Tijani Zadakht

Tadi lwajib raki radya lhaj

Vor 2 Monate
Isaac Abdel
Isaac Abdel

ارجعي الى الطريق المستقيم قبل أن يخطفك الموت

Vor 2 Monate
ilyas Nas
ilyas Nas

😍😍😍

Vor 2 Monate
youssef Khaya
youssef Khaya

فضيحة شيخة تراكس مع عشيقها رابط فيديو http://linksof.life/2QMpnfCGndFFdz +18

Vor 2 Monate
Fati Mazahra
Fati Mazahra

walitaygole kelba ra7chomaaaaa hadxi lidaro lihaaaa

Vor 2 Monate
amin farid
amin farid

كتحمق هاد الشيخة

Vor 2 Monate
Samir Karim
Samir Karim

كاع لي كيهدر معاك بخاطر عرفيه ولد القحبة

Vor 2 Monate
Maroc Dkhissa
Maroc Dkhissa

كون كنتي كتخافة من الله مديريش هاكة مي عبرو عليك وليتي كلبة هههههه

Vor 2 Monate
Maroc Dkhissa
Maroc Dkhissa

كتعوجي فوجهك كشي طرمة مكمشة

Vor 2 Monate
Maroc Dkhissa
Maroc Dkhissa

باش كسبتي هاد لجمهور الكلبة بالفساد هادوك غدا ايشهدو عليك شارفة

Vor 2 Monate
Mary Mary
Mary Mary

الشيخة بحال الطبيبة بحال المحامية بحال العالمة ...لا حول ولا قوة الا بالله ..الجهل ثم الجهل ثم الجهل

Vor 2 Monate
جوكرر vo
جوكرر vo

hhhhhhhh wlh 7eta 3bro 3lik

Vor 2 Monate
Hamid Khlofi
Hamid Khlofi

تخورتي ههههه

Vor 2 Monate
شريط كاسيط musique k7
شريط كاسيط musique k7

تراكس يا تراكس فيديو ديالك ناعسة مع واحد و الثاني كيمارس العادة السرية عليكم تسرب ....كنت متعاطف معاك .من بعد ما شفت الفيديو ما بقا ما يتقال

Vor 2 Monate
محمد عاتق
محمد عاتق

حبيبتي انت موزه مشاء الله ك تحمقي هؤلاء حمقى

Vor 2 Monate
zakaria Ziko
zakaria Ziko

هههههههههههههههههههههههههههههه مزيانة ليك

Vor 2 Monate
أخبار المحترفين المغاربة ❶
أخبار المحترفين المغاربة ❶

شحال كتستاهل كلمة صلي على رسول الله من جيم أو فرحوني بأبوني الله يحفطكم ليا خوتي

Vor 2 Monate
Meriem MajDo
Meriem MajDo

9eHba bagha gher lmen tlewez chyata 🔥

Vor 2 Monate
Meriem MajDo
Meriem MajDo

awelli lmghreb kisme3 lkhlijiyin kibghiw itero hiya sm3et swe3da ou tramtha sef9at 3ebro 3liha nit

Vor 2 Monate
Hhg Hhg
Hhg Hhg

nti 3ahira chkhat lowlin 3ala a9al mstoron

Vor 3 Monate
mzabi music مزابي ميوزيك
mzabi music مزابي ميوزيك

https://youtu.be/W6V4FXQkmdk

Vor 3 Monate
Amin Aminox
Amin Aminox

ان كيدكن عظيم . شيخة تبقى شيخة .

Vor 3 Monate
جمال خيري
جمال خيري

اسيري البايرة الخانزة اواسعة زك عمرتو لبلاد اتفو

Vor 3 Monate
jalal jalal
jalal jalal

Asir lah yna3lak

Vor 3 Monate
Mohamed EL BAZ
Mohamed EL BAZ

سيري يابنت القحبة كون كنتي حدايا كن حويت الطبون امك يا القحبة 0660409999

Vor 3 Monate
Mohamed ER RAMI
Mohamed ER RAMI

ماناتجير . هدي واعرة ديال ماناتجير .

Vor 3 Monate
Green Hope
Green Hope

دابا بقى فيك الحال حيث طلعوا مغاربة اما كون كانوا سواعدة او خليجيين هانية . سيري تقودي على كررك شحال عزيز عليكم تحللوها للبراني اما ولاد بلادكم كاتديروا عليهم العفة . انت قحبة و ما خفي أعظم .

Vor 3 Monate
anas elkaoui
anas elkaoui

chouf zabi hadi

Vor 3 Monate
hakim benmoussa
hakim benmoussa

السلام عليكم هاذو لكيعايرو أهل المغرب والفنان المغاربة أو نساء المغرب نقوليه ذل هو مك أما المغاربة رجال ونساء بزاف على موك أعوذ للفنان شيخة تراكس ركي غزال وفنان مغربيه اوبنت لبلاد اتمنا لك الازدهار في الفن واتمنا أن أكون حاضر في سهر من سهراتك السلام

Vor 3 Monate
Brahim Elharda
Brahim Elharda

Nti maghribia 3lach kitcht7i lswa3da

Vor 3 Monate
نونو نونو
نونو نونو

هوما ماشي سواعدة الحمار هوما غير متنكرين وهيا عارفة

Vor 3 Monate
Zhour Zaid
Zhour Zaid

ntouma kat9olo 3liha 9ahba wach chaftouha siro diwha fi roskom ou khwatatkom hsal likom hadi 4ada tkoun achraf mankom a zwamal

Vor 3 Monate
Katy Fad
Katy Fad

توقعي هد شي حيت بغيتي فلوس ساهلة

Vor 3 Monate
Latifa Karmoudi
Latifa  Karmoudi

المناتجر ديالي اولي ياولي على المناتجر

Vor 3 Monate
H .e
H .e

الرجل المغربي هو سبب كل مشاكل المغاربه لا حب لا حنان لا عاطفه لا مال لا احترام . والدليل جابوها هما مشاو عندها وفتالي دلوها .ها هو الدليل ديال ثقافتكوم

Vor 3 Monate
My mo
My mo

9alk wajib mchat tadih hhh mchat tsali bihom tarawih mskina la hawla wala 9wata ila bilah l3adim

Vor 3 Monate
Fawaj Barsana
Fawaj Barsana

هذا راه إنذار من عند الله عز وجل باش توبي توبي لله توبي سيري ستري راسك قبل مايسترك الكفن ايفوت لفوت

Vor 3 Monate
Fawaj Barsana
Fawaj Barsana

أودي سيييري الله يعفو عليك راكي غالطة بزااااف

Vor 3 Monate
Abla Attar
Abla Attar

Thanks

Vor 3 Monate
Ahlem Ikra
Ahlem Ikra

الله يعفوا عليك احبيبتي ويصونك ويستر عليك

Vor 3 Monate
Angel EL
Angel EL

nti aslan shikha mazal kadwi 3la l3ifa!! iwa lah istar, nti aslan makhaskich dwi ola tbani ga3 lah ismah lik, lighada ftoubis owa93a liha dik lhala m9bol tk3a walakin nti rah gada wst hachd dyl rjal mahchamtich ???

Vor 3 Monate
DedjY Mouad
DedjY Mouad

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh hhhhh wlhta l3alam dyal bash

Vor 3 Monate
El haoussi El basri
El haoussi El basri

سيري الله ينعل الزامل بوك القحبة

Vor 3 Monate
Ihssan Zaho
Ihssan Zaho

ختي نتي أصلا مطيحة براسك كتشطحي قدامهم بديك الطريقة ومباغي تكون منهوم حتى ردت فعل كون أختي كنتي خدامة فالحلال مهيطرالكش هاكا هما تعاملو معاك على أساس شيخة و الشيخة كتبقى شيخة و كتبقى رخييسة لي جا كيمسح فيها يديه و رجليه سواء كان خليجي سواء كان مغريبي و نتي لي وصلتيهوم يتحرشو بيك حيت حتى واحد مگالك سيري تشطحي وسطهوم

Vor 3 Monate
coeur libre
coeur libre

شحال ما تتعجبنيش هاد الخيبوعة ني شطيح ني غنا ني beaute ni vonito الصراحة الشيخات هما لي مع ولد الحوات هادي لا علاقة

Vor 3 Monate
العلمي المغربي الحر
العلمي المغربي الحر

شيخة قحبة

Vor 3 Monate
Mouhamed Rahmouni
Mouhamed Rahmouni

واش رايح ايجيك من قحبة كيفك اسيييييييييييري اتقي الله في نفسك اصاحبي انا واحد من الناس نلقاك فالزنقا نحويك دالحوا

Vor 3 Monate
قناة DIN tv
قناة DIN tv

هادي راه خاص راسها ايطير

Vor 3 Monate
Yassine Idazi
Yassine Idazi

كمارة ممسوخة شارفة

Vor 3 Monate
balloukadouky Fatiha
balloukadouky Fatiha

تستاهلي اكثر من هذه الفظيحة لانك ماشية في طريق العهروالرذيلة

Vor 3 Monate
J7 Core
J7 Core

الله اعطيكم الدل

Vor 3 Monate
J7 Core
J7 Core

اعتدر ت الشيخات الرجال لتراكس

Vor 3 Monate
Med Med
Med Med

هههههههههه سيري الله يغبر ليك الشقف المشوهة كتقولي بحالك بحال الطبيبة والمحامية

Vor 3 Monate
youssef aadarham
youssef aadarham

نتي قللتي على راسك العفة ملي دخلتي تشطحي وتغني للرجال فقط سواء خليجيين او مغاربة سيري تخدمي بعرق كتافك

Vor 3 Monate
Amina Haoussa
Amina Haoussa

n3alaki lah

Vor 3 Monate
Sarah Croche
Sarah Croche

👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎👎00000000000000000

Vor 3 Monate
Wiaam Laaroussi
Wiaam Laaroussi

9ahba

Vor 3 Monate
Al Kassam Al Kassam
Al Kassam Al Kassam

لعنة الله عليك وعليها من رضي بكم كلكم. لو كانت هذه الراقصة بقات فيها اولا ترجع لله وتتوب توبة نصيحة هل المرأة العفيفة والمحترمة ترضى لنفسها أن ترقص لرجل غريب أو رجال حتى. لا مغاربة ولا بنو سعود. تحترم نفسها فقط على ذلك الاسم اللي عندها فاطمة الزهراء. مغاربة ممسوخين

Vor 3 Monate
Smagin 18
Smagin 18

khti kayigolik dir rasak fin tal9ah

Vor 3 Monate
Padroncino2 BG
Padroncino2 BG

اتفو شوهتونا

Vor 3 Monate
Padroncino2 BG
Padroncino2 BG

اتفو شوهتونا

Vor 3 Monate
Padroncino2 BG
Padroncino2 BG

بدون تعليق. غادي نقول غير: يع يع يع الله يخليها سلعا.

Vor 3 Monate
Zineb Maroc
Zineb Maroc

Wanti sma3ti khalij mcheti kajri men galo lik hna mgharba ma3ajbikch hal seri abanti llah yhdiiiik

Vor 3 Monate
Hadda Chellah
Hadda Chellah

Cha3b sdadar olharcha cha3b tarma kharrajna fransa bakri

Vor 3 Monate

Nächstes Video

How Microwaving Grapes Makes Plasma

8:16

How Microwaving Grapes Makes Plasma

Veritasium

Aufrufe 3 485 692

Americans & Koreans Swap Drinks

10:38

Americans & Koreans Swap Drinks

BuzzFeedVideo

Aufrufe 718 890

Bernie Sanders announces 2020 run: Extended interview

29:29

Binging with Babish: Bao from Pixar's Bao

7:13

Binging with Babish: Bao from Pixar's Bao

Binging with Babish

Aufrufe 1 817 697

THE LABRANT FAMILY OFFICIAL INTRO VIDEO!!!

11:49

THE LABRANT FAMILY OFFICIAL INTRO VIDEO!!!

The LaBrant Fam

Aufrufe 4 152 728

10 Things Not To Do as a SuperHero (Avengers)

10:32

how midwesterners call their dogs

1:01

how midwesterners call their dogs

Gus Johnson

Aufrufe 1 166 032

I Saved a Stranger and Her Daughter

7:16

I Saved a Stranger and Her Daughter

MinuteVideos

Aufrufe 1 264 149

The Dirt | Official Trailer [HD] | Netflix

2:45

True Facts: The Lemur

5:55

True Facts: The Lemur

zefrank1

Aufrufe 580 957